لماذا لا نؤمن؟ (السبب الأول: لايوجد علة للايمان)

هذا المقال منقول عن مدونة بن باز «نبضات بن باز: عقلانية انسانية متحررة» ان السبب الرئيسي لعدم الايمان باي اله هو غياب الاسباب الجيدة لكي تكون مؤمنا. يعني ان الدليل على ادعاء ما يجب ان ياتي به المدعي (مثل المؤمن الذي…




